صحة

هل الانتصاب الصباحي ينفي التسرب الوريدي

هل الانتصاب الصباحي ينفي التسرب الوريدي

يعتبر الانتصاب الصباحي للعضو الذكر أحد المؤشرات الهامة التي قد يسأل عنها الأطباء للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في ضعف الانتصاب، وقد يتسائل البعض هل الانتصاب الصباحي ينفي التسرب الوريدي أم لا، تابعونا لنستعرض لكم الإجابة على هذا السؤال.

هل الانتصاب الصباحي ينفي التسرب الوريدي

  • يؤكد الأطباء المتخصصين في أمراض الذكورة، أن حدوث الانتصاب الصباحي لدى الرجال يدل على سلامة الأوعية الدموية للقضيب ولكن هذا الأمر لا يؤكد سلامة القدرة الجنسية لديه بشكل كامل.
  • الانتصاب الصباحي يعتبر أحد الدلالات على قوة الانتصاب في القضيب ولكن سلامة الأوعية الدموية لا تجعل الشخص بعيد عن الإصابة بضعف الانتصاب فهناك أسباب أخرى لحدوث هذا الأمر.
  • يصاب الرجال بضعف الانتصاب لوجود بعض الأمراض التي من أهمها الضغط وارتفاع نسبة الدهون في الدم واضطرابات الهرمونات ونقص في هرمونات الذكورة، كما أن هناك بعض الأدوية التي قد تتسبب في الإصابة بالضعف الجنسي من أبرزها الأدوية المخدرة وأدوية الاكتئاب.
  • اقراء ايضا:

فوائد بذور الحرمل للجنس

مشاكل الانتصاب لدى الرجال

  • يؤكد الأطباء أن الانتصاب الصباحي هو أحد العمليات البيولوجية التي تحدث لدى الذكور عند وصولهم إلى سن البلوغ وتستمر مدى الحياة، وقد يحدث الانتصاب الليلي من ثلاثة إلى خمسة مرات وقد تستمر أخر عملية حتى الصباح.
  • يحدث الانتصاب بدون أي مؤثرات سمعية أو بصرية، ولكن يعتبره الأطباء مؤشرا هاما لعدم وجود سبب عضوي للإصابة بالتسرب الوريدي.
  • ويرى الأطباء المتخصصين أنه في حالة وجود الانتصاب الصباحي يحدث بصورة سليمة مع وجود خلل في الانتصاب خلال العلاقة الجنسية فهذا يدل على أن هناك مشكلة ضعف الانتصاب تجاه الشريكة أو نحو العلاقة الجنسية بصورة عامة.
  • كما يشير الأطباء أنه طالما يحدث الانتصاب ليلا فإن الرجل يكون سليم على المستوى الجنسي، وفي حالة عدم التفكير في الشريكة خلال ساعات النهار فإن ذلك قد يدل على وجود مشكلة نفسية يجب أن يتم علاجها وليس السبب عضويا.

في النهاية نكون قد قمنا بعرض الإجابة على هل الانتصاب الصباحي ينفي التسرب الوريدي أم لا وكذلك قمنا بعرض الأسباب المحتملة لمشاكل الانتصاب لدى الرجال.

 

السابق
مكان نبض الجنين وجنسه
التالي
هل الجنين الذكر يكون في اليمين

اترك تعليقاً