صحة

الزيوت المفيدة للعضو الذكري | ما هي الزيوت المفيدة للعضو الذكري

الزيوت المفيدة للعضو الذكري

ما هي الزيوت المفيدة للعضو الذكري والتي تساعد في علاج مشكلة ضعف الانتصاب والتي تصيب نسبة كبيرة من الرجال حول العالم، وتحدث نتيجة الكثير من الأسباب من بينها الإجهاد أو آثر جانبي لبعض الأدوية أو اضطرابات في الهرمونات، لذلك سوف نستعرض من خلال هذا المقال أبرز الزيوت المفيدة للعضو الذكري و المستخلصة من مواد طبيعية.

أبرز الزيوت المفيدة للعضو الذكري

قد أشارت العديد من الدراسات والأبحاث الحديثة إلى أن هناك مجموعة من الزيوت الطبيعية تساعد في تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال ومن بينها:

1- زيت القرفة

يعد من أفضل الزيوت التي تساعد في علاج مشكلة ضعف الانتصاب وتعزيز الرغبة الجنسية للطرفين، حيث أن رائحة الزيت تعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية.

يساعد في زيادة تدفق الدماء إلى العضو الذكري مما يساعد على الانتصاب دون ارتداد للدماء.

2- زيت الياسمين

يعد زيت الياسمين من الزيوت المفيدة بصورة عامة للصحة وبصورة خاصة للعضو الذكري، وذلك لأنه يزيد من تدفق الدماء ووصولها إلى العضو الذكري، كما أنه له فوائد مضادة الاجهاد التأكسدي ويزيد من النشاط مما يجعله أحد الزيوت المفيدة لزيادة الرغبة الجنسية.

3- زيت اللافندر

يعد زيت اللافندر أحد الزيوت الفعالة في تحسين القدرة الجنسية فهو يزيد من تدفق الدماء للعضو الذكري، كما أنه مفيد للخصوبة فهو يزيد من صحة الحيوانات المنوية ويعزز من قدرتها على الحركة.

4- زيت زهر البرتقال

يحتوي هذا النوع من الزيوت على مضادات الإكسدة مما يجعله فعال من أجل معالجة الإجهاد التأكسدي للرجال، كما أنه يزيد في قوة الانتصاب ويؤخر من عملية القذف وذلك عن طريق مزجه بزيت جوز الهند، لكن يجب العلم أنه في حالة إتباع العازل الذكري كمانع للحمل قد يؤدي زيت جوز الهند إلى أحداث قطع به.

5- زيت الورد

يخفف زيت الورد من الشعور بالتوتر والقلق بالإضافة إلى أن استنشاق رائحته يزيد من نسبة هرمون الذكورة لدى الرجال مما يجعله منشط جنسي طبيعي.

إقرأ ايضا : فوائد دهن زيت جوز الهند للعضو الذكري | تخلص من ضعف الانتصاب نهائيا

6- زيت خشب الصندل

يساعد زيت خشب الصندل في علاج الضعف والعجز الجنسي عند الرجال، يمثل خشب الصندل فياجرا طبيعية للرجال الذين يعانون من انخفاض في الرغبة أو انخفاض في مستوى هرمون الذكورة، لذلك تدليك العضو الذكري به مفيد جدًا من أجل تحسين صحتك الجنسية.

7- زيت الجنسنج

قد أشارت العديد من الدراسات والأبحاث إلى أن استخدام زيت الجنسنج للرجال والسيدات ايضًا مفيد من أجل تعزيز الصحة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية بالإضافة إلى تعزيز الانتصاب.

8- زيت الشمر

زيت الشمر هو أحد الزيوت المفيدة من أجل تحسين الصحة بصورة عامة، يساعد في استعادة مستوي الهرمونات ويعيد إليها التوازن، كما انه قد صنف أنه عبارة عن فياجرا طبيعية تلهب الرغبة الجنسية للرجال وتعالج مشكلة البرود لدى السيدات لذلك هو مفيد للطرفين.

9- زيت الريحان

إذا كنت تبحث عن القوة والانتصاب وعلاج سرعة القذف عليك أن تقوم بتدليك العضو الذكري بزيت الريحان قبل ممارسة العلاقة الجنسية بربع ساعة من أجل تحفيز  الرغبة وتنشيط الدورة الدموية.

10- زيت البابونج

يحتوي هذا الزيت العطري على الكثير من الخصائص المضادة للإلتهابات فضلاً عن أنه يهدئ من التوتر و يعالج الإجهاد لذلك هو من الزيوت المفيدة للعضو الذكري.

السابق
هل الكمون يفتح الرحم | ما هي أهم الأعشاب التي تفتح الرحم وتسهل الولادة 
التالي
غسول الحلتيت للمهبل | تعرفي على كيفية استخدام الحلتيت كغسول للمهبل

اترك تعليقاً