صحة

فوائد مغلي قشر البصل للجنس | هل مغلي قشر البصل يزيد من القدرة على الانتصاب ؟

فوائد مغلي قشر البصل للجنس

تعد قشور البصل من أهم المصادر التي تحتوي على المعادن ولها دورًا كبيًرا في العمل على تنظيم نسبة السكر في الدم، كما أنها تحتوي على الكروم ويساعد في خفض نسبة الكوليسترول الضار بالجسم، لكن ما هي فوائد مغلي قشر البصل للجنس هذا هو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

ما هي فوائد مغلي قشر البصل للجنس

البصل هو أحد أهم العناصر الغذائية التي تدخل في الكثير من الأكلات فهو يحتوي على قدر كبير من الفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، أما عن قشور البصل فهي تحتوي على القدر الأبيض من المعادن ومن بين فوائد مغلي قشر البصل للجنس ما يلي:

  1. يساعد في رفع نسبة هرمون التستوستيرون مما يعزز من القدرة الجنسية للرجال.
  2. يلعب دورًا فعاًلا في العمل على تنشيط الطاقة الجنسية بالإضافة إلى أنه يزيد من القدرة على الانتصاب.
  3. تناول ملعقة من قشر البصل مع ملعقة من عصير الزنجبيل مرة واحدة في اليوم هامة جدًا من أجل زيادة الرغبة الجنسية بالإضافة إلى زيادة تدفق الدماء إلى العضو الذكري.
  4. يمكنك ايضًا أن تقوم بإضافة الثوم إلى مغلي قشور البصل وتناوله قبل الجماع بنصف ساعة من أجل تعزيز القدرة والكفاءة نتيجة احتواء هذا المزيج على نسبة كبيرة من عنصر الكروم والسيلينيوم.
  5. من بين فوائد مغلي قشر البصل للجنس أنه يحمي من ارتفاع الكوليسترول السيء بالجسم وبالتالي يحارب ارتفاع مستوى ضغط الدم العدو الأول للأداء الجنسي عند الرجال، لذلك يزيد من القدرة الجنسية.
  6. يزيد من تدفق ودفع الدماء إلى القضيب ويحمي من رجوعها مرة ثانية عن طريق انقباض الأوعية، لذلك يعمل على علاج سرعة القذف وزيادة مدة انتصاب العضو الذكري.

ما هي فوائد مغلي قشر البصل بصورة عامة

بخلاف فوائد مغلي قشر البصل للجنس تعد قشور البصل أحد المواد المفيدة للجسم ومن بين أشهر فوائدها ما يلي:

  • تحتوي القشور على مضادات أكسدة تفوق التي توجد داخل الثمار بأضعاف كثيرة، لذلك تحميك من الجذور الحرة التي تسبب العديد من الأمراض مثل القلب والضغط والسرطان والسكر، وليس هذا فقط بل تحمي من اعراض الشيخوخة.
  • يحتوي على العديد من المواد المقاومة للإلتهابات، لذلك إذا كنت تعاني من التهابات الحلق ننصحك بالغرغرة بمغلي قشور البصل.
  • علاج فعال لمشكلة تصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم، وذلك لأنه يحتوي على الألياف الغذائية الهامة بالإضافة إلى مادة الكيرسيتين التي تحمي من تراكم البلاك والكوليسترول بالأوعية الدموية مما يحمى من التكلس.

اقرا ايضا | فوائد بذور البصل للجنس | تعرف على فوائد بذور البصل للصحة العامة للجسم

  • يخفف من التشنج العضلي خاصة في الساقين، لذلك إذا كنت تعاني من التشنجات عليك غلي قشور البصل بعد غسلها جيدًا لمدة 15 دقيقة، ثم تصفيه هذا المشروب وتناوله مثل الشاي قبل النوم بنصف ساعة وسوف تشعر بتحسن كبير.
  • تمنحك شعر قوي ونضر خالي من القشرة، كل ما عليك هو غسل الشعر ثم شطفه بمغلي قشر البصل لمدة اسبوعين وسوف تلاحظ نتائج مذهلة.

هل هناك اضرار مغلي قشور البصل

هناك بعض الأضرار والآثار الجانبية التي قد تحدث عند تناول مغلي قشور البصل ومن بينها:

  • حدوث ضيق في الأمعاء أو الشعور بالمغص وبعض الاضطرابات المعوية.
  • تهيج في الجلد وذلك إذا كنت تعاني من الحساسية ضد الكبريت أو الأكزيما.
السابق
طريقة عمل كريم لبان الذكر للتجاعيد | تمتعى ببشره مشرقة وصافيه بافضل الطرق المضمونه طبيعيا
التالي
تجارب زيت جوز الهند العضوي لتطويل الشعر | كيفية استخدام زيت جوز الهند العضوي لتطويل الشعر 

اترك تعليقاً