صحة

أنواع قهوة ستار باکس مطحونة | تعرف على اهم أنواع قهوة ستار باکس

أنواع قهوة ستار باکس مطحونة

تشمل قائمة المشروبات التي لا غنى عنها يوميا ويفضلها الكثير من الأشخاص القهوة، حيث تعد من المشروبات التي تساعد في زيادة التركيز والرفع من قدرة الجسم على أداء المهام، ومن خلال المقال سنتعرف على أنواع قهوة ستار باکس مطحونة فتابعونا.

أنواع قهوة ستار باکس مطحونة

تعتبر العلامة التجارية ستار باكس من أشهر العلامات في عالم القهوة، فهي علامة لشركة أمريكية المنشأ، تم تأسيس الشركة في عام 1971 وذلك بهدف تقديم أفضل أنواع القهوة في جميع أنحاء العالم، وتقدم الشركة العديد من الأنواع المختلفة للقهوة، ومن تلك الأنواع التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

أولا: القهوة الإسبريسو بلوند روست

لهذا النوع من البن لون بني فاتح، وتتكون من حبوب من البن البرتغالي، يمتاز بالمذاق القوي، والجدير بالذكر أن سعره في مصر يبلغ حوالى 425 جنيها مصريا.

ثانيا: كافي فيرونا

تنتج من مطحون بن الأرابيكا، ويمتاز هذا النوع باللون البني الداكن، وهو بن ناعم جدا وأحيانا يتم خلط نوعين من البن معا وهم الأرابيكا والبن البرتغالي.

ثالثا: القهوة الكولومبية

البن الكولومبي يتميز بقوة الطعم والرائحة، كما أنه هذا النوع من البن يكون من النوع الوسط، كما أنه مطحون طحنا جيدا، يبلغ سعره حوالي 259 جنيها مصريا.

إقرأ ايضاً : فوائد شرب القهوة قبل الفطور | ما هي أضرار الإكثار من شرب القهوة

رابعا: القهوة الفريندا بليند

يمتاز هذا النوع عن جميع الأنواع السابقة بأن البن يخلط بالكاكاو والمكسرات، نوع البن فاتح النوع، كما أن مذاقه مميز، ويبلغ سعره حوالي 135 جنيها مصريا .

خامسا:  القهوة البريك فاست بليند

إن كنت من الأشخاص المحبين للمذاق اللاذع فيمكنك تناول ذا النوع، ويمتاز بأنه من النوع الوسط بالإضافة إلى أن رائحته مميزة.

سادسا: القهوة الهاوس بليند

هذا النوع هو الأكثر مبيعا من بين الأنواع، ويتكون من مزيج من حبوب نبات القهوة اللاتينية المنشأ، وهو من النوع المحمص بطريقة تمكنك من الحصول على مذاق لا ينسى، والجدير بالذكر أنه يعتبر من أقدم الأنواع التي تم إنتاجها من قبل الشركة.

وفي ختام المقال نكون بذلك قد تعرفنا على أنواع قهوة ستار باکس مطحونة، هذه الشركة التي تقدم الكثير من أنواع القهوة التي لها طعم مميز. 

السابق
الميرمية والبردقوش للحمل بتوأم | كيفية استخدام الميرمية والبردقوش للحمل بتوأم
التالي
زيت الصويا لتكبير الذكر | هل يفيد حقا؟

اترك تعليقاً